الفرسان لنقل الاثاث
ارخص واسرع شركات نقل الاثاث في مصر

ونش رفع عفش واثاث

ونش رفع عفش بمصر

من خلال دراستنا للسوق المصري و جدنا أن الكثير من المصريين يواجهون مشكلة فى رفع او إنزال المنقولات نظراً لحدوث مشكل تكسير أو خدوش للمنقولات جراء عملية الرفع بالطرق العادية عن طريق عمال غير مؤهلين لنقل الأثاث او العفش , ومنا الكثيرين الذين يمتلكون أشياء ثمينة لا تقدر بالمال من حيث الأثاث أو التحف أو اللوحات النادرة.

من الأن لا تقلق لأننا سوف نحمي أشيائك و ممتلكاتك من التلف أو الخدش أو التكسير و هذا بفضل معداتنا ونش رفع الاثاث في شركة الفرسان و التى توفر لعملائها أكبر و احدث معدات و أوناش رفع و تنزيل المنقولات و العفش و الاثاث بمصر.

ونش رفع العفش وهو يستعمل عند اتمام عملية نقل المنزل تحتاج ايضا الى فنين اثاث و سيارة اثاث مع

بالإضافة إلى ذلك تحديد نوع الونش المستخدم عند نقل الاثاث

حسب عدد ادوار المنزل

حسب موقع المنزل فى العمارة والمساحة امام االعمارة وموقع البلكونة و الشباك او مساحة السطح

وايضا أنقل عفش أثاث منزلك الآن مع شركة الفرسان أفضل شركة لنقل الأثاث  في مصر

وفي محافظة القاهرة وخارجها وجميع المحافظات

حيث تقوم الشركة بثلاث مراحل في عملية النقل
أولاً : المرحلة الأولي

تفكيك الأثاث بواسطة عمال ونجارين مدربون جيداً للحفاظ علي كل شيء

مثلاُ

إذا كان هناك دولاب مكون من 7 (سبع)  قطع يتم تفكيكة وترقيم القطع من واحد إلي سبع

مع الأحتفاظ بجميع مساميرة وأدوات ربطة

ثانياً :المرحة الثانية

تغليف الأثاث جيداً وذلك للحفاظ علية أثناء النقل

ثالثاً : المرحلة الثالثة

نقل العفش بإستخدام ونش رفع الاثاث

أو بإستخدام عمالة فنية مدربة جيداً

نصائح للمحافظة علي الاثاث

شركة الفرسان من المتابعين اول باول داخل  مصر بخصوص ما توصلت إليه صناعة الأثاث في مصر، ونجاحها فى الوصول للعالمية، وتحقيق معادلة السعر الجيد والجودة في المنتج المصري للنقل والتغليف، مما ساهم فى زيادة تنافسياتها فى الأسواق المصرية.

وياتى ذلك بسبب أن الوقت قد حان لضرورة العمل معا بروح جماعية، والتخلى عن فكرة العمل كجزر منعزلة، خاصة أن هناك رغبة من شركة الفرسان للاثاث فى الارتقاء بمستوى النقل للعفش داخل مصر.

وذلك فى إطار التسهيل على العملاء، وخلق بيئة أعمال مناسبة للحفاظ على الاثاث داخل مصر، ومواكبته مع الدول الاخرى.

ومن خلال شركة الفرسان تستطيع التعرف على أحدث المستجدات  من انواع الاوناش المستخدمة للحفاظ على الاثاث وما توصلت إليه تكنولوجيا نقل الأثاث والعفش فى مصر من أدوات وآلات وماكينات.

كما يوجد عدة حلول عملية، و بدائل جديدة لنقل الاثاث، واستعراض  اوناش  حديثة.

ويوجد لدى شركة الفرسان عمال على اعلى مستوى مهنى، فى حالة اذا اراد العميل اخراج الاثاث من منزلة فى حالة هدم للمنزل المائل وايضا فى هدم العقار، واستخراج أثاث العميل، لعدم زيادة تضررهم المادى والمعنوى للاثاث والعفش.

لان يوجد بشركة الفرسان اوناش عملاقه، تقوم بحمل العمال، حتى سقف المنزل، وتمكن العمال، بواسطة الأحبال الحاملة من هدم السقف الخارجى للعقار، واستخراج أثاث السكان بجميع ادوار العقار او المنزل لاستخراج الاثاث.

وتقدم شركة الفرسان لنقل وتغليف الاثاث بعض النصائح المجانية كخدمة للعميل للحفاظ على الاثاث من التهالك داخل المنزل:

نظفيه من الغبار بانتظام

احرص ايها العميل على تنظيف أثاثك الخشبى يوميًا خلال فصل الشتاء من الغبار، لأن جزيئات الغبار تتراكم وتسبب خدش الأثاث، ولذلك استخدمى قطعة قماش ناعمة وخالية من الوبر لمسح الأثاث.

تخلص من العلامات المائية

آثار الماء على الطاولات الخشبية مشكلة مزعجة جدًا ولا يمكن التخلص منها، وللتخلص منها يمكنك الاستعانة بالمايونيز وفركه على حلقات العلامات المائية للتخلص منه.

تجنب درجات الحرارة

خلال فصل الشتاء يجب أن تتجنب الأثاث تذبذب درجات الحرارة الذى قد يؤثر على الخشب بالسلب، فالتذبذب بين البرد والحر يمكن أن يسبب تشققات بالخشب.

تحقق من مستويات الرطوبة

حافظى على درجة الرطوبة بين 40 إلى 45% فى الغرفة فالرطوبة أقل من هذا المستوى قد تسبب تشققات الخشب، فى حين أن ارتفاع الرطوبة يمكن أن يؤدى إلى انتفاخ الخشب.

نحن نستخدم اى ونش سواء الونش الهيدروليك او الونش الكهربائى منهم حسب عد الادوار وموقع المنزل فى العمارة والمساحة امام العمارة وموقع البلكونة و الشباك او مساحة السطح وغيره

في الفيديو في الاسف ونش رفع الاثاث بوكر الماني الصنع

ونش رفع الاثاث

الآن.. أكبر وأطول معدات ونش رفع الاثاث ومنقولات فى مصر أعلى ونش هيدروليكى فى مصر، ليصل إلى الأدوار الشاهقة، ومن أعلى الأوناش بالعالم “ونش بوكر”، نعم الآن يمكنك الاعتماد على ونش رفع العفش فى رفع أو تنزيل منقولات بيتك، مكتبك أو بضاعتك إلى الأدوار العاليا, وأيضًا من أهم ما يميزنا كشركة رائدة فى ذلك المجال، حيث يوجد لدينا فريق متخصص مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كل منقولاتك مع الحذر فى نقل كل مقتنياتك مع سيارات مجهزة للنقل والأدوات والآلات الخاص بالتفريغ والتغليف من المنزلك أو مكتبك القديم إلى الجديد، ونضمن لك عدم الإجهاد بنسبة 100%.

وايضا.. بدون مشاكل, ونش رفع عفش يعمل علي إيدي فنيين مدربين على أعلى مستوي فى رفع و تنزيل المنقولات مهما كانت حجمها أو الكمية سوف نتعامل معها بإحترافية.

وياتى بعد ذلك ..مشكلة تجريح الاثاث ونش رفع الاثاث الى جانب ذلك قد مر علينا اثار نقل الاثاث من قبل غير محترفين وادي ذلك الي خدوش او كثر او تجريح وفي بعض الاحيان الاماكن الضيقة والابواب السغير لا تساعدنا في عملية نقل الاثاث.

 رفع و إنزال المنقولات بالونش

أثاث المنزل ذو طابع خاص يدل على ذوقك المميز، إذ تحمل كل قطعة لمستك فى اختيار أجزاء عشك الهادئ، ليمثل الأثاث فى بيتك إطلالة فريدة بما تشكله بصمتك من الأناقة والرقة فى فرش البيت بالألوان والديكورات المفضلة لديك, لذا يعد نقل الأثاث من الأشياء المهمة التى تشغل بال الكثير عن الانتقال من مسكن إلى أخرى، لما له من قيمة ودلالة خاصة ترتبط لدى أصحابه، فالأثاث جزءًا لا يتجزأ من كيان المنزل، والحفاظ عليه ضرورة مهمة تشغل بالنا فى المقام الأول.

وعلى مر التاريخ تغير شكل الأثاث وانتقل بمراحل مختلفة من التطوير والتغيير، إذ عمل المصممون على ابتكار أشكال مختلفة بتصميمات رائعة تناسب كل الأذواق، فقديمًا، وضع الإنسان العفش بشكله البدائى وفق ما تيسر له من البيئة المحيطة، وكان له دور بارز فى إضفاء شخصية صاحبه أو قبيلة كاملة، كما ارتبط الأثاث ببعض الطقوس الخاصة.

ومع مرور الزمن، تطورت الأثاث بشكله التقليدى ليأخذ أنماطًا وأشكالاً مختلفة، كـ”الكلاسيكى والمودرن والنيوكلاسيك”، سعيًا لإعطائها مظهرًا أكثر جاذبية وجمالاً.

وحفاظًا على أناقة طراز الأثاث الخاص بك، وحتى لا تخشى نقله من مكان لآخر، تعمل شركة الفرسان للأثاث، بروح شبابية متجددة تمتلئ بالحيوية والابتكار، والتى تشهد لها سنوات من “عشرة العمر” فى نقل أثاث المنازل تمتد لـ30 عامًا فى مصر، تسعى من خلالها لتقديم أحدث أجهزة فى نقل الأثاث “العفش”، بأمان تام فى ظل حرصنا على ما يمثله الأثاث من قيمة يجب الحفاظ عليها كما هى وبدون أى خدش.

فبنظرة سريعة إلى شركة الفرسان ستتأكد أنها الاختيار الأمثل لك؛ إذ أنها تشكل عالمًا فريدًا ومتكاملاً فى نقل العفش، ما يجعلك حتمًا ترغب فى الانضمام لتلك الشركة الرائدة فى نقل الأثاث فى مصر والشرق الأوسط.

 

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonأتصل الأن